<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> خرافات تجميلية تمّ ضبطها!! | Beautyfashions

شريط الاخبار

قائمة

خرافات تجميلية تمّ ضبطها!!


حسناً يا فتيات، فلنقل الحقيقة... جميعنا نعلم أنّ الظهور بمظهرٍ رائع يتطلب بعض الجهد – وكما هو الحال معنا هل تستسلمين بشكلٍ مستمرٍ للمشاركة في بعض الطقوس التجميلية الغريبة، لأنّ صديقةً لصديقتك قد أخبرتها بأنّ ذلك الأمر قد أفادها، فقط لتدركي بعد ذلك أن هذا الأمر لم يتجاوز كونه مضيعةً للوقت.
نحن لا نتطلع إلى مثل هذه الأمور مرةً أخرى إذ أنّنا في مهمّةٍ لكشف هذه الخرافات التجميلية العتيقة!!
أكاذيب حول إزالة الشعر
حسناً إذا كانت تساورك الشكوك حيال تقنية إزالة الشعر، نقدم لك 8 أكاذيب حول هذه التقنية.
إزالة الشعر تسبّب الألم!
جميعنا نعلم بأن المحافظة على الجمال تتطلب منا بذل بعض الجهد، كما أن بعض الأشخاص قد يشعرون بالألم، ولكن بعد المرّة الأولى فإنّ الألم يكون أقلّ في كلّ مرّةٍ تقومين فيها بإزالة الشعر. وإضافةً إلى ذلك ومع الموديلات الجديدة التي تمتاز بخاصية -مبتل وجاف- التي تتيح لك استخدامها أثناء الاستحمام، مما يجعل من هذه العملية أكثر لطفاً على البشرة.
لن تكون ساقاي جاهزة للخروج مباشرةً بعد إزالة الشعر
قد يشهد بعض الأشخاص ظهور النقاط الحمراء ولكن لا تدعي ذلك يخيفك إذ أنها سرعان ما تتلاشى. وإذا ما كانت تسبّب لك الإزعاج، فقومي بتجربة إزالة الشعر في المساء إذ انها ستكون قد زالت بحلول الوقت الذي ستكونين مستعدّة للخروج في اليوم التالي.
أعتقد أن إزالة الشعر تستغرق الكثير من الوقت، ولكنها لا تترك بشرتي ناعمةً كما هو الحال عندما أقوم بإزالة الشعر باستخدام الشمع.
صحيحٌ أن إزالة الشعر تستغرق وقتاً أطول بقليلٍ، ولكن الأمر يصبح أسرع في كل مرةٍ تقومين فيها بذلك، وما الذي تعنيه بضعة دقائق إضافيةً إذا ما كانت ساقاك ستحظيان بنعومةٍ حريرية لقرابة الأربعة أسابيع! إضافةً إلى أن الموديلات الجديدة التي تمتاز بخاصية -مبتل وجاف- تتيح لك استخدامها أثناء الاستحمام كجزءٍ من طقوسك للعناية بجمالك.
عملية إزالة الشعر؟ هذا أشبه ما يكون بالحلاقة الكهربائية أليس كذلك؟
إن آلة الحلاقة الكهربائية تشبه حقبة الثمانينات! تقوم آلة الحلاقة بقص الشعر على مستوى سطح البشرة، بينما تحتوي آلة إزالة الشعر على ملاقط دقيقةٍ تعمل على اقتلاع الشعر من الجذور. ذلك يعني أن الشعر سيعاود النمو بشكلٍ أرفع وأكثر...
تغفل آلة إزالة الشعر العديد من الشعيرات.
قد تغفلين بعض الشعر عند القيام بإزالة الشعر ولذلك عليك تمرير الآلة بضعة مراتٍ للحصول على أفضل نتائج، كما يمكنك تجربة تحريك آلة إزالة الشعر بشكلٍ أكثر بطئاً على بشرتك أو بإمكانك تجربة أول آلة إزالة شعرٍ مزدوجةٍ في العالم من «براون»، والتي تقوم بإزالة ما متوسطه 96 % من الشعر بمجرد تمريرةٍ واحدة.
يجب ان يصل الشعر إلى طول معين حتى تتمكني من إزالته. مما يعني أنك لن تستطيعين الذهاب إلى الشاطئ في الصيف!
السيقان المشعرة تعني عدم إظهارها! ومن أحد المزايا الرائعة لإزالة الشعر مع آلة «سيلك-ابيل» أنها تقوم بإزالة الشعيرات المتناهية الصغر بحجم حبة الرمل – وفي نهاية المطاف فما الذي يجلك ترغبين في انتظار وصول الشعر إلى طولٍ معين حتى تتمكني من إزالته؟
إنه جهازٌ كهربائي وأنا لست بارعةً في التعامل مع الاجهزة الإلكترونية.
قد ينطبق هذا الأمر أكثر على الرجال. إنه القرن الحادي والعشرين يا سيدات، ونحن نعيش في عالم النساء! بالطبع سيكون بمقدورك التعامل مع آلة إزالة الشعر – إن التعامل معها أسهل مما تظنّين! تساعد بعض المزايا على غرار الضوء الذكي على إرشادك إلى الطريق بسهولة اثناء عملية إزالة الشعر، كما أنه يسلط الضوء حتى على الشعيرات الرفيعة والمتناهية الصغر حتى تتمّ إزالة الشعر دون إغفال أي شعرة. وإضافةً إلى ذلك يمكنك التحكم بسرعتين للاختيار ما بين الوضع الفائق اللطافة وما بين الوضع الفائق الكفائة!
أنا لا أعرف أي شخصٍ من المستخدمين السعيدين بتجربة إزالة الشعر.
نحن نعرفهم. هنالك 18 مليون امرأة في جميع أرجاء العالم قد اكتشفن إزالة الشعر بالفعل – هل من الجائز أن يكنّ جميعهن على خطأ؟
زيدي من سرعة طقوسك التجميلية واقتصدي في الوقت مع هذه التعديلات السريعة التي ستتركك متألقةً:
. حدّدي منطقةً من تسريحتك أو من منضدة الحمام لتضعي فيها ماكياجك والمعدات التي تستخدمينها، سيكون العثور عليها أكثر سهولةً فيما لو كانت في حقيبتك المتخمة بالحاجيات.
. انتقلي إلى استخدام مرطب مع واقٍ من أشعة الشمس SP.، إذ أنه يعمل على الترطيب حتى خارج طبقة البشرة ويوفر لك الوقاية من الأشعة الفوق بنفسجية، كما أنه يندمج بشكلٍ أكثر سهولة من كريم الأساس عوضاً عن استخدام الكونسيلر المنفصل أو الفرشاة، قومي بتغطيس Q-tip في كريم الأساس السائل واستخدميه لتغطية البقع على بشرتك.
. للحصول على تصفيف أكثر سرعةٍ وأكثر سهولةٍ إنتظري حتى يقترب شعرك من أن يجف، ومن ثم استخدمي فرشاة ً دائرية لتمليس كل جزء.
. عندما تكونين أكثر اجهاداً من الذهاب لغسل وجهك بالماء والصابون، تناولي المماسح التنظيفية لإزالة مكياجك.
. استخدمي آلة إزالة الشعر لاقتلاع الشعر من الجذور لتحصلي على ساقين خاليتين من الشعر طوال الشهر.
. إذا كان موضوع إزالة الشعر يجعلك مقيدةً فلا داعي للمزيد من ذلك... مع تشكيلة آلات إزالة الشعر «سيلك-ابيل» من «براون»، والتي ستحرر مذكرتك بمجرد تمريرةً واحدةً!
. وبفضل تكنولوجيا «براون» المتطورة وابتكاراتها المستمرة فإن آلات إزالة الشعر من «براون» تمنحنا الشيء الوحيد الذي نطمح له نحن الفتيات العصريات – الحرية!
. تمنحك إزالة الشعر الحرية من الأيام التي يكون فيه الشعر أقصر من الطول الذي يسمح بحلاقته والحرية من الألم والحرية من التخطيط!
365i. يوماً من البشرة الخالية من الشعر : من المزايا الرائعة لإزالة الشعر باستخدام آلة إزالة الشعر «سيلك-ابيل» أنها تقوم بإزالة الشعيرات المتناهية الصغر بحجم حبة الرمل. فما الذي يجعلك ترغبين في انتظار وصول الشعر إلى طولٍ معين حتى تتمكني من إزالته.
. قدرٌ أقل من الألم: إنها تعد بديلاً أقل ألماً ، وبعد المرة الأولى فإن الألم يكون أقل في كل مرةٍ تقومين فيها بإزالة الشعر. وإضافةً إلى ذلك ومع الموديلات الجديدة التي تمتاز بخاصية -مبتل وجاف- التي تتيح لك استخدامها أثناء الاستحمام، مما يجعل من هذه العملية أكثر لطفاً على البشرة.
. لا حاجة لتخطيطٍ مسبق: لن تكون هنالك حاجة إلى حجز مواعيدٍ في صالون التجميل ولن تحتاجي للمرور بتلك اللحظات المحرجة كما لن تكون هنالك فرصٌ مهدرة، أسرعي! مع آلة إزالة الشعر اللاسلكية «سيلك-ابيل» يمكنك أن تنعمي بنعومةٍ حريريةٍ في غضون دقائق، في أي مكانٍ وفي كل مكانٍ.
ينصح بها أطباء الأمراض الجلدية
ينصح أطباء الأمراض الجلدية باستخدام آلة إزالة الشعر المزدوجة الجديدة من «براون» Braun، والتي ثبت بأنها تقوم بإزالة ما يصل 96 % من الشعر بمجرد تمريرةٍ واحدةٍ.
صحيح أم خطأ؟؟
الخرافة 1: قومي بتمشيط شعرك قبل الذهاب إلى النوم بمئة تمريرة للفرشاة للحصول على شعرٍ لامعٍ وصحي.
خطأ! عليك تمشيط شعرك فقط بالقدر الذي تحتاجين إليه لإزالة التشابك. قد يتسبّب التمشيط المفرط بجفاف الشعر وبزيادة مستوى الشحنات الكهربائية عليه.
الخرافة رقم 2: تتسبّب البشرة الجافة في ظهور التجاعيد
خطأ! ستتسبّب البشرة الجافة لك فقط... ببشرة جافة. تنجم التجاعيد عن العديد من العوامل ولكنّ البشرة الجافة ليست من ضمنها.
الخرافة رقم 3: يمكن لمعجون الأسنان أن يعالج حبّ الشباب
صحيح! أظهرت المكوّنات الموجودة في معجون الأسنان أنّها تعمل على تخفيف والتخلص من حب الشباب ولكن عند استخدامه بقدرٍ ضئيل! إذ أنّ هنالك بعض المواد الكيميائية القاسية في معجون الأسنان، والتي قد تتسبّب بالتجفيف المفرط للبشرة وفي بعض التهيّجات!
الخرافة رقم 4: إزالة الشعر مماثلة لحلاقته
خطأ! تقوم الحلاقة بقطع الشعر عند مستوى سطح البشرة، ولا تعمل على إزالته من الجذور مما يجعلها تنمو مجدداً بشكلٍ سريع. في حين ان إزالة الشعر تعمل على اقتلاعه مباشرةً من الجذور وتضمن الحصول على بشرةٍ ناعمةٍ كالحرير لمدة تصل إلى أربعة أسابيع.
زيدي من سرعة طقوسك التجميلية ... الآن!
إنه القرن الحادي والعشرين يا سيدات، ونحن نعيش في عالمٍ على النساء فيه القيام بالعديد من المهام بشكلٍ استثنائي! هل ترغبين في الحصول على ساعةٍ إضافيةٍ من النوم وقضاء وقتٍ أقل في الاستعداد للذهاب إلى العمل في الصباح؟ في هذه الحالة عليك قراءة التالي وستكونين في المسار الصحيح كي تصبحي المرأة الخارقة التالية!

شارك :

التسميات:

  • لمشاهدة الإبتسامات اضغط على مشاهدة الإبتسامات
  • لإضافة كود معين ضع الكود بين الوسمين [pre]code here[/pre]
  • لإضافة صورة ضع الرابط بين الوسمين [img]IMAGE-URL-HERE[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط قم بلصق رابط الفيديو مثل http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM