<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> | Beautyfashions

شريط الاخبار

قائمة




0
غالبا ما تفكر الفتيات في اللوك الذي ستبدو عليه بعد إجازة العيد خصوصا إن كانت تعمل أو تدرس وتخرج يوميا. وكثيرا ما تفكر في استغلال أيام الإجازة للاهتمام بنفسها وتجديد بشرتها وكذلك أزيائها بحيث لا تكون فقط ملابس العيد هي المختلفة وقد تعود بستايل جديد. لذا، إن كنت لم تقرري بعد الستايل الذي ستختارينه، فيمكنك التجول في الصور التالية لتختاري من أحد الستايلات التي يقدمها بيت فيرو مودا بموديلاته المميزة والتي تشتهر بأنها تجمع بين الجمال والبساطة مما يجعلها الخيار الأنسب في لوك النهار أو اللوك العملي.
0
أساسيات فيرو مودا:
يقدم بيت فيرو مودا مجموعة تونيكات وبلوزات من القطن والجل السادة تعتبر من أساسيات ستايلات فيرو مودا. ويتميز هذا الستايل أنها يتيح لك أن ترتديه بأشكال مختلفة، وذلك لتوفره في تشكيلة ألوان متنوعة، كهذا التوب باللون العاجي -أو أوف وايت- بأكمام طويلة وفتحة رقبة على شكل حرف V وينتهي تحت الخصر، محددا للأرداف مما يجعله مناسبا فقط للفتاة ذات القوام النحيل أو الممشوقة. يمكنك ارتداؤه وحده مع بنطلون جينز أو أسود أو بيج أو مع فست (بلوزة بدون أكمام) أو كارديجان بدون أكمام أيضا بلون البنطلون أو باللون الأحمر الداكن.
0
ويتوافر هذا الستايل من التوبات في ألوان زاهية أكثر كاللون الوردي المائل للبيج الذي يأتي على رأس موضة الألوان في هذا العام، كهذا التوب بأكمام طويلة واسعة، غير محدد للأرداف. ويفضل عند ارتداء هذا الستايل أن تركزي على الإكسسوار، فارتدي قلادة طويلة أو كبيرة
0
التوب التريكو الطويل:
ومن أحدث ستايلات التوب التي يقدمها بيت فيرو مودا ما يأتي مصمما من التريكو القطن الخفيف وينسدل واسعاً وطويلا من الخلف. ويساعد هذا الستايل أن يجعل القوام يبدو أكثر رشاقة خصوصا لو تم ارتداؤه مع بنطلون وحذاء بكعب عال.
0
وتماشيا مع موضة الذيل غير متساوى الأطوال التي تستمر معنا من الموسم الماضي، تأتي بعض الستايلات الكاجوال بأطوال مختلفة كهذا الكارديجان الأسود المفتوح من الأمام، ينتهي بذيل على شكل مثلثات وحزام. يمكنك ارتداؤه مع توب سادة أو منقوش، أو درابيه، أو بلوزة بكرانيش بسيطة من الأمام مع بنطلون جينز للوك أنيق وعملي في نفس الوقت.
0
بلوزات فيرو مودا:
ويمكنك أن تتألقي في إحدى بلوزات فيرو مودا المناسبة لمظهرك في العمل ولأزياء النهار بصفة عامة كهذه البلوزة الرقيقة من القطن، بنصف كم، تزينها كرانيش صغيرة بالطول، وبرقبة مرتفعة (هاي كول) مما يجعلها مناسبة مع جاكيت قصير بأي لون وتنورة بنفس لون الجاكيت للوك رسمي لا يخلو من أنوثة. لكن يفضل أن تختاري إكسسوارا مميزاً مع هذا اللوك مثل حقيبة بلون زاه كالأحمر أو الهافان المائل للبرتقالي وحذاء بنفس اللون، أو اسورة عريضة متعددة الألوان.
0
وهناك البلوزات المنقوشة بأشكال مختلفة كهذه البلوزة من الحرير الرمادي بنقوش سوداء. وكوني مختلفة ولا ترتديها مع تنورة أو بنطلون أسود أو رمادي واختاري الهافان أو البيج للوك مميز.

0
الستايل المنقط للوك أكثر أنوثة:
ولا تنسي أن تضيفي لمسة أنوثة لمظهرك في العمل بالستايل المنقط الذي يأتي على رأس موضة هذا العام في الفساتين والبلوزات أيضاً. لذا يقدمها لك فيرو مودا بألوان مختلفة ومنها المنقط بدوائر أو قلوب كهذه البلوزة الرقيقة من الكريب.
0
ومن الشيفون باللون الوردي الفاتح، إليك بلوزة رقيقة منقطة بدوائر صغيرة، ومبطنة. ارتديها مع جاكيت توكسيدو نبيتي وبنطلون جينز أزرق داكن.








شارك :

التسميات:

  • لمشاهدة الإبتسامات اضغط على مشاهدة الإبتسامات
  • لإضافة كود معين ضع الكود بين الوسمين [pre]code here[/pre]
  • لإضافة صورة ضع الرابط بين الوسمين [img]IMAGE-URL-HERE[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط قم بلصق رابط الفيديو مثل http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM