<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> اجعلي نفسك متألقة بمستحضرات جذابة وأنيقة | Beautyfashions

شريط الاخبار

قائمة

اجعلي نفسك متألقة بمستحضرات جذابة وأنيقة




اجعلي نفسك متألقة بمستحضرات جذابة وأنيقة

1- منقذ البشرة
يعتبر المنتج Physicians Formula Healthy Wear SPF 50 Bronzer أفضل الحلول للوقاية من أشعة الشمس والحفاظ علي بشرة نضرة مشرقة طوال اليوم مهما تعرضت لقسوة وحرارة الشمس هذه فضلا من جعل البشرة آمنة من التلفيات التي تسببها الشمس.

2- الانجذاب الطبيعي
يعد المنتج المثالي فائق الجودة والروعة والذي حظي بإعجاب جميع النساء Maybelline Mineral Power Bronzer هاما للبشرة الحساسة لأنه مكون بدرجو مائة بالمائة من المواد الطبيعية فضلا عن رخص سعره مقارنة بفوائده.

3- الجمال الفرنسي
هل من عجب إذا قلنا لك إن هذا المستحضر الجذاب YSL Y-Mail Compexion Palette in Blush Highlighter من أفضل المستحضرات المفضلة للنساء الفرنسيات وذلك لما له من فوائد في إعطائك الجمال الجذاب نظرا لألوانه الخلابة.

4- الاتجاه إلي بريق أقوي
تجنبي ظهور البقع الغير مفضلة ببشرتك وكذلك شحوب جسمك وذلك مع البودرة الجذابة الكل في واحد لجسمك بالكامل Milani Tantastic Face and Body Baked Bronzer هذا بالإضافة غلي الترطيب الذي سوف تشعرين به.

5- البريق الأفضل
يعتبر هذا المستحضر اللمسة النهائية لجمالك وإزالة البقع الداكنة وإظهار ألوان وظلال سليمة فـGivenchy Le Prismissime Sun Visage Mat & Glow Soft Compact Face Powder in Sun Caramel مفضل لدي جميع النساء.

6- الذهب السائل
لو كنت في ضيق من وقتك فسوف نقدم لك Stila Bronzing Tinted Moisturizer SPF 15 وذلك لطلة جريئة فهو مرطب قوي وواقي لأشعة الشمس

شارك :

  • لمشاهدة الإبتسامات اضغط على مشاهدة الإبتسامات
  • لإضافة كود معين ضع الكود بين الوسمين [pre]code here[/pre]
  • لإضافة صورة ضع الرابط بين الوسمين [img]IMAGE-URL-HERE[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط قم بلصق رابط الفيديو مثل http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM