<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> ماكياجك جريئا ببصماتك الشخصية | Beautyfashions

شريط الاخبار

قائمة

ماكياجك جريئا ببصماتك الشخصية




البداية تكون بتحضير البشرة، حتى تكون مصقولة وناعمة خالية تماما من الشوائب، وذلك بتنظيفها وتقشيرها جيدا ثم ترطيبها، قبل أن تبدأ عملية وضع كريم أساس، الذي يجب اختياره بلون قريب من لون البشرة وبتركيبة بسيطة يسهل توزيعها.

ولا بأس هنا من خلط كريمات الأساس الداكنة والفاتحة للحصول على لون مناسب لإخفاء العيوب ونحت الخدود وتمليس الجبهة، وطبعا تغطية الخطوط الناعمة والهالات الداكنة.

بعد هذا تبدأ لعبة الألوان وتوزيعها فوق الخدود والجفون والشفاه. وتتابع: «كل خطوط الماكياج اليوم تبتعد عن البهرجة وتدعونا إلى العودة إلى الطبيعة، فلا تتخلي عن هذه القاعدة حتى في مناسبات المساء والسهرة، بحجة التفرد وسرقة الأضواء.

في المقابل، العبي على مزج الألوان بشرط أن تكون منسجمة بعضها مع بعض ومع بشرتك وشخصيتك وأزيائك، مع إضافة بودرة تحتوي على ذرات من الذهب أو اللؤلؤ لتتناسب مع المساء.

إذا كنت ترتدين فستانا قاتم اللون كالأسود، الكحلي، الأزرق النيلي، الأحمر القاتم أو البني، مثلا، وتحلمين بمظهر أميرة من عصور الأساطير، يفضل أن تكون الإطلالة دافئة، بعينين مظللتين بالبني والذهبي، مع رموش مستعارة تزيد من سحر العيون واتساعها.

للوجنتين أيضا يمكن اختيار بني ناعم، فيما يفضل أن تلون الشفتان بلون بني مائل إلى الأحمر تدخل فيه ذرات من الذهب، مع العلم أنه يمكن رش هذه الذرات التي تتوفر على شكل بودرة سائبة أعلى الوجنتين وعلى منطقة الصدر أيضا.

أما إذا كان فستانك بلون فاتح وهادئ، مثل الأحمر الفاتح، الزهري، الأخضر الفستقي، الأزرق السماوي، البنفسجي، الذهبي أو الفضي، ويوحي مظهرك بامرأة ناعمة وحالمة، فإن ألوان الماكياج هي الأخرى يجب أن تعكس هذه الصورة.

لهذا اختاري للجفون ألوانا متدرجة بالوردي أو الزهري المعدني مع تحديد كامل للعينين.

وللمزيد من السحر استخدمي رموشا اصطناعية بكثافة، مع إضافة خط رقيق من الآيلنر، وتظليل الخدين باللون الوردي أو الخوخي.

أما الشفاه فيمكن استعمال لون أكثر جرأة بدرجات من الورد أو الليلكي، تكمليه بلمسة من ملمع شفاه براق».

وتنبه نبيلة إلى أنه «قبل مغادرة المنزل تأكدي من وجود أحمر الشفاه والبودرة المضغوطة في حقيبتك، لأنك حتما ستحتاجينهما للحفاظ على مظهرك المتألق طوال السهرة

شارك :

التسميات:

  • لمشاهدة الإبتسامات اضغط على مشاهدة الإبتسامات
  • لإضافة كود معين ضع الكود بين الوسمين [pre]code here[/pre]
  • لإضافة صورة ضع الرابط بين الوسمين [img]IMAGE-URL-HERE[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط قم بلصق رابط الفيديو مثل http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM