<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> كيف تكون اكسسواراتك وملابسك سببا لإنقاص وزنك؟ | Beautyfashions

شريط الاخبار

قائمة

كيف تكون اكسسواراتك وملابسك سببا لإنقاص وزنك؟



0
ربما عندما تقفين وقتا طويلا أمام خزانة ملابسك، كل ما تفكرين فيه الملابس التى تكون أنيقة وفي نفس الوقت تخفي زيادة وزنك، ولكن ما لا تعرفينه أن قطع ملابسك المختلفة و اكسسواراتك يمكن أن تكون إحدي الطرق، التي تذكرك بالنظام الغذائي الذي يجب أن تتبعيه.
0
ملابسك الواسعة غلطتك الكبري!
ارتداء البنطلونات الواسعة "الباجي" والقمصان القطنية - تي شيرت- الواسعة أيضا من أسوأ الاختيارات التي تقعين فيها بهدف اخفاء امتلاء الجسم، حيث إن الملابس الواسعة والمبالغ فيها تجعلك مع اعتياد ارتدائها نسيان شكل وهيئة جسمك، بخلاف أنها وبشكل غير مباشر تشجعك علي الجلوس علي الأريكة لساعات طويلة نظرا لحالة الراحة التي توفرها لك.
ومن هنا ينصحك خبراء الرشاقة بارتداء الملابس متوسطة الاتساع والابتعاد عن الملابس الضيقة، والتي تكون أحد أسباب ظهور السليوليت في جسمك، حيث إن ارتداء الملابس الملائمة في المقاس تجعلك علي دراية تامة بشكل وتفاصيل جسمك وبالتالي عندما ترين منحنيات جسمك ودورانه تترددين قبل تناول اي من الكوكيز أو المقرمشات.
0
إظهار قليل من البشرة
الآن ومع حرارة الجو يصبح ارتداء طبقة واحدة من الملابس من الأمور المحبذة إلي نفسك، فإلي جانب أنها تجعلك أقل شعورا بالجو الحار فإنها أيضا تجعلك علي دراية مستمرة بتطوير جسمك في حالة زيادة الوزن، أما إذا كنت فتاة غير محجبة فينصحك متخصصو الرشاقة بإظهار القليل من بشرتك، فكشف جزء من بشرة اليد و الأرجل يجعلك دوما حريصة علي المواظبة علي اتباع نظام غذائي صحي.
0
الأساور دليلك لعدد أكواب الماء!
الشرب المستمر لأكواب المياه يساعدك علي الحصول علي بشرة رطبة، بالإضافة إلي ملئ البطن بدون تعبئتها بسعرات حرارية غير ضرورية تزيد وزنك، وحتى لا تكون لديك حجة وتنسين شرب الماء عليك اتباع طريقة طريفة للغاية تذكرت بعدد الأكواب اليومية التي تشربينها والذي يجب ألا تقل عن ثمانية أكواب.
احرصي علي ارتداء ثمانية أساور في معصمك، وكلما شربت كوبا اخلعي أسورة أو ضعيها في معصمك الآخر، ومن هنا في نهاية اليوم تصبحين علي دراية تماما بعدد الأكواب خلال اليوم الواحد.
0
كوني جاهزة دوما للتمارين الرياضية
حتى لا تنسي موعد الذهاب للصالة الرياضية، أو تنتابك حالة خمول وكسل تجعلك تترددين في الذهاب لممارسة الرياضة، يهمس في أذنك خبراء الرشاقة ، بألا تنسي ارتدي البنطلون الضيق "الاسترتيش" تحت فستانك، فذلك من أهم العلامات التي تذكرك وتشجعك علي الذهاب للعب الرياضة.
يمكنك أيضا في اليوم المخصص للرياضة، أن ترتدي حمالة الصدر الرياضية ، وبتلك الطريقة تكونين جاهزة للذهاب للصالة الرياضية أو حتى المشي قليلا بعد دوام العمل، دون ان تكوني مترددة للقيام بذلك بحجة أنك تحتاجين الذهاب للمنزل أولا لتبديل ملابسك.
0
حزام الخصر مؤشرك
عندما تذهبين لتناول الطعام برفقة أسرتك أو اصدقائك خارج المنزل، إليك حيلة ذكية وخفية تدركين من خلالها رفع يدك عن الطعام، وهي الحرص علي ارتدي حزام الخصر.
ففي حالة امتلاء البطن بالطعام ستشعرين إنك لا تستطيعين استنشاق الهواء، نتيجة وجود حزام رابط علي خصرك، وبتلك الطريقة تعرفين أنه عليك التوقف وأنك أكلت ما يكفيك.
0
الحذاء المريح
في اليوم الذي تحددينه للمشي قليلا بعد العمل أو أثناء استراحة الغداء، ارتدي حذاء رياضيا مريحا ليس بالضرورة أن يكون ماركة عالمية، فكل ما عليك فعله هو ارتدي حذاء منخفض علي الأرض مريح لك أثناء المشي.
إذا كنت لا ترغبين في ارتدي الحذاء الرياضي في العمل، فيمكنك أن تضعيه في درج المكتب مع ارتدائه في وقت الاستراحة والتحرك قليلا، أو ارتديه قبل نزولك من العمل، فبتلك الطريقة تتذكرين دوما ضرورة ممارسة الرياضة بعد العمل.

شارك :

التسميات:

  • لمشاهدة الإبتسامات اضغط على مشاهدة الإبتسامات
  • لإضافة كود معين ضع الكود بين الوسمين [pre]code here[/pre]
  • لإضافة صورة ضع الرابط بين الوسمين [img]IMAGE-URL-HERE[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط قم بلصق رابط الفيديو مثل http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM