<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> ديكورات شقية لصيف ساخن جداً | Beautyfashions

شريط الاخبار

قائمة

ديكورات شقية لصيف ساخن جداً



0
اجعلي منزلكِ مريحاً لكل رواده وأولهم أفراد أسرتكِ، وحوّلي ديكوراته لنماذج مستوحاة من أجواء الصيف وحياة الشواطئ، من خلال تطبيق عدة أفكار سهلة التنفيذ لكنها جريئة.
0
صور عائلية بطابع مميز
ضعي صور عائلتكِ في إطارات مبتكرة .. إليكِ الطريقة:
- استخدمي صور عائلتكِ الرقمية وطوّري فيها من خلال برنامج الجرافيك على الكمبيوتر، فمثلاً ضعي إطاراً حول الصورة أو اجعليها صور أبيض وأسود، ثم اطبعي الصور على ورق الألوان المائية- متوفرة في الأسواق.
- بطّني البرواز المختار بورق البردي أو أي نوع ورق آخر مميز حسب رغبتكِ الخاصة، مع مراعاة اختيار برواز ذي سطح زجاجي أمامي حتى تتخلصي من السطح لتنفيذ الفكرة، ثبتي الصورة على قطعة فللين حتى تعطي بروزاً للصورة.
- ثبّتي الصورة من أعلى بواسطة دبوس مكتب وحبذا لو كان ذا شكل مميز.
0
طاولة لكل الأوقات
لا غني عن الطاولة الجانبية بجوار السرير، فهي عادة ما تحمل الكثير من الأغراض سواء المنبه أو زهرية أنيقة أو كتاباً تقرئين فيه قبل الخلود للنوم.
جربي تغيير معالم طاولة حجرتكِ على الخطوات الصيفية الشقية، فاستبدلي المفرش التقليدي بوضع حصيرة قش عليها تتدلى من الأمام، مما يوحي لكِ بجو البحر والرمال والسماء الصافية.
0
ستارة يدوية الصنع
حوّلي حنينك للبحر ومتعة الاستجمام إلى خلفية أنيقة وبسيطة للسرير كالآتي:
- حتى تسهّلي على نفسكِ اختاري القماش المُحاك من الأطراف، حتى لا تضطري لاستخدام ماكينة الخياطة التي قد لا تُجيدين استخدامها.
- خذي مقاس ارتفاع الحائط الذي تبغين تغطيته بالستارة، مع إضافة حوالي 40 سنتيمتراً على المقاس المحدد، حتى يكون معك طول إضافي عندما تحيكين الستارة.
- اثني حوالي 30 سنتيمتراً من القماش للأمام، مع ترك حوالي 1 سنتيمتر ثم خيطي القماش واتركي فراغاً يسمح بمرور حبل منه.
- مرري خيطاً بين الفراغ الموجود بين القماش مع تثبيت طرفي الحبل على عُلاقتين على الحائط، اصنعي بعض الكشكشة عند إمرار الحبل.
- لتحقيق مزيد من التناسق استخدمي نفس قماش الستارة، لتبطين مخدة السرير.
0
غطاء كرسي من الورود
لطلة صيفية مميزة، زيّني قاعدة كراسي المنزل بواسطة منديل منقوش من الورود:
- اختاري قطعة قماش كبيرة الحجم بشرط أن تكون منقوشة بالورود، متخذة أبعاد مربع هندسي.
- حيكي أطراف المنديل أو قطعة القماش لتكون مشذبة، ثم زينيها من أطرافها الأربعة بإكسسوارات متدلية- متوافرة في محلات الخردوات.
- ضعي المنديل بميل قليل متخذاً شكل سمبوكسة.
0
ركن القراءة الهادئ
اصنعي ركناً هادئاً مميزاً خاصاً بكِ ليكون فقط للحظات القراءة الممتعة:
- اختاري كرسي شازلونج أشبه بالخاص بالشواطئ، وضعيه في مكان مريح لكِ وليكن في غرفة نومكِ أو ركنة في غرفة المعيشة أو في شرفة المنزل أو حديقتكِ.
- ضعي خدديتين من الفللين أو الفيبر المريح للظهر، ويُفضل أن يكون قماشهما زاهي اللون وبه أشكال أو كلمات ترمز للصيف وجماله.
- ولمزيد من الراحة أثناء الاسترخاء والقراءة، اصنعي مسنداً للرأس والرقبة بنفسكِ من خلال لف منشفة كبيرة الحجم، ثم اربطيها جيداً في مسند الكرسي بواسطة حبلين واعقديهما من الخلف.
0
الحياة البدائية
اخلقي جواً طبيعياً مستوحى من عالم الغابات والحياة البدائية:
استخدمي الحشائش لربط منديل طاولة الطعام بعقدة أنيقة وبسيطة، وحتى تكون العقدة محكمة الربط اربطيها مسبقاً بشريط لاصق أو استيك بلاستيكي من الأطراف، ولا تنسي تشذيب نهاية العشب ليبدو الشكل العام مقبولاً.
0
شموع جريئة الصنع
امنحي الطلة الجريئة لحاملات الشموع لديكِ، وذلك من خلال تبطينها داخلياً وخارجياً بورق البردي، ولتثبيت جيد لفي أستيك بلاستيكياً أو خيوط الكتان عليها من الخارج مع مراعاة اختيار خيوط ملونة.
0
طاولتكِ مزينة بالأوراق الخضراء
اجعلي الطبيعية تأتي إلى منزلكِ من خلال تحويل إحدى طاولات المنزل الظاهرة، إلى سطح مغطى بالأوراق الخضراء والنباتات الجميلة.
- اعقدي كل غصن متشابه معاً بخيوط الكتان الملونة، واملئي زهريات زجاجية أو قانيات زجاجية بماء ملون بالألوان الطبيعية وحبذا لو كان اللون الأزرق لون البحر الصافي.
- ضعي كل نوع عشب أو نباتات في زهرية الماء الملون، ويمكنكِ بعثرة بعض الأوراق الخضراء على الطاولة لمزيد من الزينة.

شارك :

التسميات:

  • لمشاهدة الإبتسامات اضغط على مشاهدة الإبتسامات
  • لإضافة كود معين ضع الكود بين الوسمين [pre]code here[/pre]
  • لإضافة صورة ضع الرابط بين الوسمين [img]IMAGE-URL-HERE[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط قم بلصق رابط الفيديو مثل http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM