<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> ما الرائج على سجادة مهرجان كان الحمراء | Beautyfashions

شريط الاخبار

قائمة

ما الرائج على سجادة مهرجان كان الحمراء



خلال العديد من الحفلات والمهرجانات تظهر نجمات هوليوود بإطلالات مختلفة يحددن من خلالها موجات الموضة الرائجة للموسم. الآن وبعد أن ودعنا مهرجان (كان) بأيامه الحافلة وأزيائه المبتكرة.. نستطيع تحديد موجات الموضة الرائجة لهذا الموسم.

أكثر الأشياء الملاحظ كثرتها على السجادة الحمراء هي الفساتين باللون الأبيض، نجمات عدة تألقن باللون الأبيض مثل: ايفا لونغريا، شيرل كول، بالإضافة إلى النجمة اللبنانية نجوى كرم التي اختارت فستاناً من تصميم زهير مراد.

 

أيضاً الباييت والترتر البراقا كانا من أكبر موجات الموضة على السجادة الحمراء في مهرجان كان، تألقت فيهما النجمة دايان كروغر، والنجمة جيسيكا تشاستاين، وغيرهما.

 

ثالث التصميمات الرائجة على السجادة الحمراء  هو الذيل الطويل المزين بالريش.. ظهرت النجمة ايفا لونغريا، وشيريل كول بفستان طويل مزين بالريش.
يجب أن نذكر  أن فستان النجمة بيونسه الأسود من جيفينشي المزين بالريش الأزرق في إشارة لاسم ابنتها (بلو أيفي) في حفل  الـ met gala  سابقاً.

 

أما بالنسبة للشعر كانت التسريحة الأبرز هي الشعر المموج على كتف واحد اعتمدتها النجمة ايفا لونغريا، لانا ديل راي، والممثلة الصينية لي بينغ بينغ.

يبدو أنّ تسريحة ذيل الحصان أو (ponytail) تتعدى كونها تسريحة نهار عملية إذ اعتمدتها العديد من النجمات في إطلالتهنّ على السجادة الحمراء مثل: النجمة الهندية فريدا بينتو، وناتاشا بولي.
 

شارك :

التسميات:

  • لمشاهدة الإبتسامات اضغط على مشاهدة الإبتسامات
  • لإضافة كود معين ضع الكود بين الوسمين [pre]code here[/pre]
  • لإضافة صورة ضع الرابط بين الوسمين [img]IMAGE-URL-HERE[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط قم بلصق رابط الفيديو مثل http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM