<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> اسرار التاتواج الناجح للعروس المميزة | Beautyfashions

شريط الاخبار

قائمة

اسرار التاتواج الناجح للعروس المميزة


حملت اخصائية التجميل اللبنانية جيني اسمر لقب “خبيرة التاتواج الاولى في الشرق الاوسط” ،بعد خبرة تجاوزت ال12 عاماً في هذا المجال.وتلقت جيني اصول عملها على يد طبيب جلد مختص ثم تابعت تحصيلها التخصصي في اكبر معاهد باريس وهولندا … وعلّمت اصول عملها في اكبر معاهد التجميل في لبنان.

“هي” استفسرت من جيني عن تفاصيل العمل على التاتواج الناجح والمميز وتقنياته الحديثة بالاضافة الى تصحيح عيوبه،لتقدمها للصبية المقبلة على الزواج،لتظهر كعروس جميلة في يومها المميز.

ما هو السر الذي يكمن وراء التاتواج الناجح؟
شخصياً انا اؤمن ان فن التاتواج يحتاج الى مهارة في الرسم واخرى في مزج الالوان بالاضافة الى الذوق.فاتقان الرسم ضرورة ماسة حتى اتمكن من رسم الحاجبين بطريقة متناسقة ومنسجمة بدون اي تفاوت في الرسم او في الشكل بالاجمال.

لاي مدى يلعب المستحضر المستخدم دوره في نجاح التاتواج؟
على المستحضر المستخدم ان يكون طبياً وامناً حتى يحمي البشرة من جهة وليدوم عليها من جهة اخرى.كما ان للمستحضر الجيد النوعية ميزة تميزه عن غيره وهو ان الوانه قوية واجمل من المستحضرات الاخرى،كما انها طويلة الثبات على الجلد ولا تتغير.

وكيف يتم تحديد اللون الاجح للحاجبين؟
تلعب بشرة العروس الدور الاساسي في اختيار لون التاتو للحاجبين او للشفتين او حتى للعينين.فالمرأة الشقراء يناسبها التاتو العسلي،اما صاحبة الشعر البني الداكن فاختار لها التاتو البني لكني ابتعد عن اللون الاسود لانه مع الوقت يميل الى الرمادي او الازرق.

كيف يمكن للمقبلة على الزواج التخلص من التاتواج غير الناجح؟
اعتمد في مركزي التجميلي على تقنية اللايزر لمحو التاتواج.انها تقنية مضمونة النتائج تعتمد على اختيار اللون المناسب للمحو،واستعماله بطريقة صحيحة ايضاً.واطمئن العروس انه يمكن التخلص من كافة مشاكل التاتو،كتخفيف عرضهما او تغيير رسمتهما او حتى تصحيح لونهما.

هل تنصحين العروس باستخدام تاتواج الشادو ” Shadow”؟
ان تاتواج ال” Shadow” هي عبارة عن ظلال خفيفة من التاتواج يمكن ان تعتمده الصبية قبل يوم زفافها،وهو يناسب اللواتي لم يقمن بعملية التاتواج من قبل ويردن ان يكتشفن كيف يمكن ان يظهرن في تاتواج خفيف وناعم يدوم لمدة 6 اشهر تقريباً لانه يطبق على الطبقة السطحية للجلد ،ويناسب من يرغبن في تعبئة الفراغات في الحاجبين لتصحيح شكلهما فقط او رسمتهما.

هل من نصيحة تقدميها للسيدة وللعروس التي قامت بعملية التاتواج حديثاً؟
انصح كل عروس ان تعتني بتاتواجها باستخدام الكريم الواقي من الشمس على حاجبيها،اما في البيت فعليها مسح حاجبيها بالفازلين لتجنب ظهور القشور عليهما.اما عندما يبدأ لون التاتواج بالبهتان ما عليها سوى اللجؤ الى الاخصائية لتصحيحهما.واخيراً عند خضوع البشرة لليزر يجب ابقاء الحاجبين بعيدين حتى لا يتغير لونهما.

كم من الوقت تتطلب عملية تصليح التاتواج؟
يجب على السيدة ان تقصد الصالون التجميلي قبل 3 اشهر حتى تتمكن من الوصول الى النتيجة المرجوة قبل اسابيع من يوم الزفاف.

ما النصيحة التي تقدميها للعروس؟
انصح كل عروس بالحفاظ على جمالها الطبيعي بالدرجة الاولى،وباضافة اللمسات المجملة، اما التاتواج فهو طريقة عملية تناسب المرأة العملية التي ترغب في الحفاظ على جمالها الطبيعي من رسم حاجبيها الى تحديد عينيها وتحديد شفاهها وتلوينهما بطريقة طبيعية.

شارك :

التسميات:

  • لمشاهدة الإبتسامات اضغط على مشاهدة الإبتسامات
  • لإضافة كود معين ضع الكود بين الوسمين [pre]code here[/pre]
  • لإضافة صورة ضع الرابط بين الوسمين [img]IMAGE-URL-HERE[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط قم بلصق رابط الفيديو مثل http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM