<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> أقصر طريق للحصول على شعر فتيات إعلانات الشامبو (1) | Beautyfashions

شريط الاخبار

قائمة

أقصر طريق للحصول على شعر فتيات إعلانات الشامبو (1)



0
الشعر الجميل هو سر تألقك وجذبك للآخرين فقد أثبت الكثير من علماء النفس ان جمال الشعر من أكثر العوامل التى تجذب انظار المعجبين إليك كما انه يضفى على صاحبته المزيد من الثقة بالنفس والاطمئنان والشعور بالرضا النفسى.
فلا توجد سيدة أو فتاة لا تحلم بشعر جميل مثل ذلك الذى تظهر به الفتيات فى إعلانات الشامبو وغيرهن من نجمات العالم ممن يتمتعن بشعر منمق يلفت الأنظار، وما ينبغى ان تعلميه ان الشعر الجميل لم يعد حلما بعيد المنال حيث انه من السهل تحقيقه على أرض الواقع.
إلا ان تحقيق هذا الحلم يتطلب خطوات بعينها لابد من اتباعها من أجل الحصول على مظهر رائع اشبه بعارضات الازياء ونجمات هوليوود وفتيات اعلانات الشامبو، ممن يتمتعن بشعر منمق لامع كثيف لا يخلو من المظهر الصحى الجميل.
وقد لخص الأطباء وخبراء العناية بالشعر خطوات الحصول على شعر صحى جميل فى العشر نصائح التالية التى يعكف على اتباعها جميع مصففي الشعر ذوى الخبرة والحرفية، وهو ما يعنى حتمية اتباعها وذلك إذا كنت ترغبين فى شعر مفعم بالحيوية والجمال.
1-نعم لسيروم الشعر:
سيروم الشعر من العناصر الأساسية فى مشوارك نحو شعر صحى جميل خاصة ان السيروم يساعدك فى التخلص من تهيش الشعر بل انه يمنحك لمعانا قويا يدوم لفترة طويلة. لذلك احرصى من الآن على البحث عن سيروم جيد للشعر خاصة تلك الأنواع التى يدخل فى تركيبها نسبة من الزيوت والسيليكون وذلك لضمان ترطيب الشعر.
وينصح الخبراء بالبدء فى دهن أطراف الشعر بالسيروم ثم الصعود تدريجيا لأعلى، وبعد الانتهاء من دهن الشعر قومى بلفه فى منشفة مبللة.
واحذرى من استخدام كميات كبيرة من السيروم، حيث انه لابد من دهن الشعر بكمية ضئيلة جدا تتفاوت وفقا لكثافة الشعر، وذلك حتى لا تثقل الشعر، إلا انه إذا شعرت ان شعرك بحاجة إلى المزيد من الترطيب فلا مانع من زيادة كمية السيروم.
2-لا تقصرى فى استخدام المرطبات:
مرطبات الشعر من المنتجات الرائعة للعناية بالشعر إلا انه إذا كنت ترغبين فى مزيد من التألق والجمال فلابد من استخدام المرطبات الليلية التى يتم تركها على الشعر. وتأتيك هذه المرطبات على هيئة سبراى ومنها سائل، وضعيه بشكل حرفى على شعرك، وذلك بدهن اطراف الشعر ثم تدريجيا لأعلى مع مراعاة استخدام كميات ضئيلة كذلك حتى لا تثقل الشعر.
3-اغسلى شعرك بماء بارد:
احذرى كل الحذر من استخدام الماء الساخن الذى قد يتسبب فى جفاف شعرك وتركه باهت اللون، لذلك يفضل بعد غسل وترطيب الشعر ان يتم شطفه بالماء البارد. فقد اثبت الخبراء ان الماء البارد يساعد فى غلق الطبقة الخارجية من الشعر وهو ما يساعد فى عكس الإضاءة وبالتالى الحصول على شعر لامع جميل.
4-جففى شعرك بشكل حرفى:
0
نظرا لأن مجففات الشعر الكهربائية ضرورية لدى الجميع، فلابد من استخدامها بشكل سليم آمن وذلك بتسليط الهواء البارد على الشعر بعد الانتهاء من تجفيفه بالهواء الساخن. فالهواء البارد سيمنحك المفعول ذاته للماء البارد على شعرك بعد الشامبو.
5-السبراى الملمع للشعر:
وبعد الانتهاء من تجفيف الشعر وتصفيفه لابد من إضفاء لمسة من اللمعان لشعرك وذلك باستخدام السبراى الملمع للشعر. والأهم من ذلك هو انتقاء نوع سبراى جيد يمنح شعرك اللمعان المطلوب دون إثقاله أو إلحاق الضرر به. فاسبريهات الشعر أشكال وأنواع وأفضلها تلك التى تدخل فى تركيبها كميات من المياه.

شارك :

التسميات:

  • لمشاهدة الإبتسامات اضغط على مشاهدة الإبتسامات
  • لإضافة كود معين ضع الكود بين الوسمين [pre]code here[/pre]
  • لإضافة صورة ضع الرابط بين الوسمين [img]IMAGE-URL-HERE[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط قم بلصق رابط الفيديو مثل http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM