<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> أقصر طريق للحصول على شعر فتيات إعلانات الشامبو (2) | Beautyfashions

شريط الاخبار

قائمة

أقصر طريق للحصول على شعر فتيات إعلانات الشامبو (2)



0
الحصول على شعر رائع وجذاب كذلك الذى تظهر به فتيات إعلانات الشامبو ليس حلما بعيد المنال، بل انه واقع من الممكن تحقيقه إذا شئت باتباع افضل اساليب وطرق العناية بالشعر بدءا من استخدام منتجات شعر جيدة واتباع انظمة غذائية متوازنة وحتى تصفيفه بشكل مناسب سليم.
فالشعر الجميل يحتاج إلى منظومة متكاملة تعتمد على عناصر متشابكة لا غنى عن اى منها، ولذلك إذا كنت ترغبين فى نتائج سريعة وفعالة تدوم لفترة طويلة فلا بد من اتباعها جميعا.
فلا تطمحى فى الحصول على شعر كفتيات الإعلانات دون اتباع اساليبهن وطرقهن فى العناية بشعرهن والحفاظ عليه جميلا جذابا، وفيما يلي بعض النصائح المهمة التى دائما ما ينصح بها اكبر مصففي الشعر زبائنهن من اجل الحصول على شعر أفضل بأقل جهد وأسرع وقت.
1-استبدلى مكواتك بمكواة السيليكون:
المكواة من اكثر أدوات تصفيف الشعر استخداما لدى السيدات والفتيات على حد سواء، إلا انهن كثيرا ما يخطئن فى اختيار المكواة وهو ما يعرض شعرهن للتلف.
وينصح كبار مصففى الشعر باستخدام مكواة الشعر السيليكون التى يساعد سطحها المصنوع من السيليكون على فرد الشعر بشكل فعال وسريع يفوق كثيرا المكواة التقليدية، وهو ما يعنى وقوع ضرر اقل على الشعر.
وفي الوقت ذاته مازال الخبراء ينصحون بالتقليل قدر الإمكان من استخدام المكواة حتى وإن كانت مصنوعة من السيليكون، فلا مانع من قصر استخدام المكواة على خروجاتك المهمة.
2- منتجات تلميع الشعر:
من الطرق الفعالة للحصول على شعر لامع جميل استخدام المنتجات الملمعة للشعر التي تتوافر بشكل كبير فى الأسواق. وعادة ما تستخدم هذه المنتجات بعد عمليات صبغ الشعر وذلك لإضفاء عمق ولمعان للون الشعر، إلا انه يمكنك استخدام تلك المنتجات دون صبغ الشعر. ويستمر مفعول هذه المنتجات من 4 -6 غسلات تحصلين خلالها على شعر جذاب وجميل.
3- اشربى كميات كبيرة من المياه:
0
لابد من شرب كميات وفيرة من المياه وذلك للحصول على ترطيب كاف للجسم وهو ما سينعكس بالضرورة على الشعر. فاحرصى على شرب 8 أكواب يوميا من المياه ولا مانع من ترك زجاجة مليئة بالمياه بجانبك والمواظبة على شرب كميات منها من حين لآخر.
4- نظام غذائى متكامل:
من النصائح التى لطالما وجهها الخبراء للعناية بالشعر اتباع نظام غذائى متكامل يمد الجسم بكميات من فيتامين (أ) و(هـ) الضروريين من أجل الحصول على شعر صحى جميل. احرصى أيضا على تناول كميات وفيرة من البروتين، ويمكنك الحصول على هذا بسهولة من خلال تناول البيض والمكسرات الغنيين بالبروتين اللازم للجسم.
5-تجنبى تعرض شعرك للمواد الكيميائية الضارة:
المواد الكيميائية من اكثر المنتجات الضارة بالشعر التى من الممكن ان تتسبب فى تلف الشعر على المدى البعيد، ومن هذه المواد الكلور الموجود فى حمامات السباحة وكريمات فرد الشعر ومنتجات الشعر التى تحتوى على الكحول.
لذلك احرصى على تغطية شعرك عند نزول حمام السباحة وتجنبي استخدام المنتجات الكيميائية وذلك لتجنب تلف الشعر واستعيضى عنها بالمنتجات الغنية بالعناصر الطبيعية.
6- اختارى تصفيفة شعر تتماشى مع طبيعة شعرك:
من الأخطاء الشائعة التى تقع فيها الكثيرات اتباع قصات وتصفيفات شعر لا تتماشى مع طبيعة شعرهن، وهو ما يتطلب منهن الاستخدام اليومى لأدوات تصفيف الشعر على رأسها المكواة أى إلحاق المزيد من الضرر للشعر.
7- قص الشعر والحفاظ على نظافته:
وآخر النصائح التى يوجها لك الخبراء المواظبة على قص اطراف الشعر باستمرار على 6 -8 أسابيع لمنع التقصف، مع العناية بنظافة الشعر باستخدام شامبوهات شعر جيدة.

شارك :

التسميات:

  • لمشاهدة الإبتسامات اضغط على مشاهدة الإبتسامات
  • لإضافة كود معين ضع الكود بين الوسمين [pre]code here[/pre]
  • لإضافة صورة ضع الرابط بين الوسمين [img]IMAGE-URL-HERE[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط قم بلصق رابط الفيديو مثل http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM