<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> تصفيفات وحلول مبتكرة لحين إطالة غرة شعرك | Beautyfashions

شريط الاخبار

قائمة

تصفيفات وحلول مبتكرة لحين إطالة غرة شعرك


0
الغرة الطويلة هى موضة هذا العام وكثير من السيدات يرغبن فى الحصول على غرة شعر طويلة إلا أنهن يعانين من مشكلة وهى تصفيف الشعر لحين إطالة الغرة، فأغلب تصفيفات الشعر تعتمد إما على غرة قصيرة أو غرة طويلة لذلك تقع السيدات فى حيرة من أمرهن لحين إطالة غرتهن.
ولكن لا داعي للقلق بعد الآن حيث ابتكر مصففو الشعر العديد من تصفيفات الشعر الحديثة التى من شأنها ان تخلصك من هذه المشكلة من خلال تصفيفات يمكنك إخفاء طول غرة شعرك أثناءها.
لذلك إذا كنت ترغبين فى إطالة غرة شعرك فامض قدما دون تردد. فقط اتبعى التصفيفات التالية التى حتما ستجدين بينها ما يناسب شعرك وأسلوب حياتك.
1- اخفى غرة شعرك وسط خصلات أطول:
0
يمكنك اتباع تصفيفة شعر نيكول ريتشى أثناء إطالتك لغرة شعرك وتتميز هذه التصفيفة بإسدال غرة الشعر إلى الامام مع دمجها بخصلات شعر أطول.
ويمكنك خلال هذه التصفيفة رفع الشعر لأعلى او تركه لينسدل على ظهرك وجانبى كتفك بشكل انسيابى بسيط، كما يفضل إضافة بعض التمويجات البسيطة على الشعر.
2- ذيل حصان جانبى:
0
ومن الحلول المثلى كذلك اتباع تصفيفة شعر تايلور سويفت التى تقوم خلالها بفرق الشعر من الجانب وتصفيفه على هيئة ذيل حصان جانبى مع تثبيت غرة الشعر إيا كان طولها نحو أحد جانبى الوجه.
ومع الاقتراب من تصفيفة شعر تايلور ستشعرين وكأنها قامت بعمل ضفيرة جانبية بسيطة من خلال تثبيت غرة الشعر فى منتصفها.
3- ثبتى غرة الشعر بدبابيس جانبية بلون الشعر:
0
من أسهل الطرق المتبعة فرق الشعر من الجانب مع تثبيت غرة الشعر بدبابيس من نفس لون الشعر او دبابيس ماسية إذا كنت فى سهرة ليلية، وذلك مع ترك الشعر ينسدل بلطف على ظهرك وعلى جانبى الوجه.
وتتميز هذه التصفيفة بسهولتها الفائقة فضلا عن انها عملية وتتماشى مع كافة اطوال الشعر.
4- ضفيرة أمامية أنيقة:
0
من الحلول الممكنة تصفيف الشعر على هيئة ضفيرة امامية يتم جذبها نحو جانبى الشعر ومن ثم إخفاء طرفها وتثبيتها تحت خصلات الشعر.
وتعد هذه التصفيفة هى المثلى والأكثر أناقة والتى يمكنك اتباعها كذلك فى الصيف من اجل تجنب تهيش وتطاير الخصلات الامامية من شعرك بفعل الرطوبة. وفى النهاية قومى بتثبيت شعرك بالإسبراى للحفاظ عليه منمقا لأطول فترة ممكنة.
5- قص الشعر:
0
كما يمكنك تجربة قصة شعر شاكيرا التى قامت فيها بقص شعرها بمستوى الرقبة وتتماشى هذه القصة مع ذوات الغرة متوسطة الطول. ويفضل فى هذه القصة تصفيف غرة الشعر نحو أحد جانبى الشعر وذلك للحصول على مظهر انثوى جذاب.
6- تصفيف الشعر للخلف:
0
باستخدام السبراى الجيد يمكنك تصفيف شعرك للخلف ذيل حصان يتم خلاله فرد غرة الشعر مثل النجمة أوليفيا وايلد. واعلمى ان تصفيفات ذيل الحصان من اكثر التصفيفات تماشيا مع الصيف حيث الرطوبة وتهيش الشعر.
7- عصابة الرأس:
0
من الحلول العملية السريعة لحل مشكلة غرة الشعر ذات الطول غير المناسب، ارتداء عصابات الرأس بمختلف ألوانها وأشكالها وانواعها، علما بأن عصابات الرأس من أحدث صيحات اكسسوارات الشعر حاليا والتى تتبعها الكثيرات من نجمات هوليوود.
وأخيرا اعلمى ان غرة الشعر من اللمسات الانثوية الجميلة التى تترك انطباعا على الأنفس بل انها تجعل صاحبتها تظهر فى شكل منمق وجذاب، لذلك احرصى دوما على الاعتناء بغرة شعرك ولا تبالغى فى تقصيرها حتى لا تتقيدى بتصفيفات شعر بعينها توقعك فى فخ الرتابة والنمطية.

شارك :

التسميات:

  • لمشاهدة الإبتسامات اضغط على مشاهدة الإبتسامات
  • لإضافة كود معين ضع الكود بين الوسمين [pre]code here[/pre]
  • لإضافة صورة ضع الرابط بين الوسمين [img]IMAGE-URL-HERE[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط قم بلصق رابط الفيديو مثل http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM