<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> أحدث فساتين الصيف | Beautyfashions

شريط الاخبار

قائمة

أحدث فساتين الصيف



0
قبل بداية كل موسم، تضع كل فتاة في اعتبارها الأناقة كهدف خاصة في موسم الصيف حيث الإجازات والرغبة في الانطلاق في أيام تكثر فيها الحفلات والمناسبات العائلية والاجتماعية. لذلك يكثر في هذا الموسم الفتيات اللاتي يخضعن لحمية أو نظام غذائي لإنقاص الوزن والوصول إلى الوزن المثالي. والآن الصيف دخل وأنتِ تستعدين لتجديد خزانة ملابسك، لكن هل يعني ذلك بالضرورة تغيير كل ستايلاتك تماما وكل ما لديك من أزياء؟ بالطبع لا، لذا من المهم أن تتابعي الموضة لتتعرفي على أحدث الصيحات وتختاري ما يناسب قوامك وذوقك وشخصيتك. ولأن الفساتين هي ألف باء لوك الصيف لهذا العام 2012، ففي هذا الموضوع، نشاهد بالصور أهم ستايلات الفساتين التي يجب أن تكون في خزانة ملابسك هذا الموسم.
0
الفستان العملي:
في المواسم السابقة، غالبا ما تأتي الفساتين مناسبة للخروجات سواء في فترة النهار أو في المساء. ولكن في صيف 2012، تظهر الفساتين بكثرة لتكون على رأس أزياء الموسم ويمكنك ارتداؤها بستايلات مختلفة وفي العمل أيضاً. لذا، جددي مظهرك في العمل باختيار فستان أو فستانين بموديل بسيط سادة كهذا الفستان الأزرق (درجة الجينز) من Topshop بدون أكمام، بحمالات من الجلد الأسود، محدد الخصر، وينسدل واسعاً. ارتديه مع بوليرو باللون الأسود أو البيج أو العاجي مع حذاء وحقيبة بنفس لون البوليرو أو بأحد درجاته لمظهر رسمي رقيق.
0
شكل جديد للكاروه:
وفي خروجات النهار ولكي تستمتعي بلوك رقيق عملي في نفس الوقت، ستجدين هذا الصيف ستايلات في غاية التنوع ليمكنك الاختيار منها. يأتي على رأسها الفستان الكاروه ولكن بشكل جديد. حيث تظهر الكاروهات بشكل غير محدد الخطوط وبألوان الباستيل الرقيقة كهذا الفستان القطن من ASOS والذى يجمع بين تصميم البلوزة العادي (مفتوح من الأمام بأزرار) وتصميم الفستان البناتي الكلاسيكي الرقيق بياقة نصف مستديرة ومحدد الخصر بكرانيش بسيطة.
0
وبالطبع لا بد أن يكون لموديلات الفساتين المنقوشة بالزهور وجود في خزانة ملابسك هذا الصيف. وتأتي الفساتين المزينة بالزهور بموديلات مختلفة، منها الألوان الزاهية المزينة ببوكيه زهور صغيرة متعددة الألوان كهذا الفستان الرقيق الذي ينسدل في كرانيش تحت الركبة وبحمالات.
0
وهناك ستايل الفساتين التي تأتي مزينة بزهور إضافة إلى رسوم أخرى مستوحاة من اللوحات الزيتية والمناظر الطبيعية كهذا الفستان الكريب، بنصف كم، ورسوم يغلب عليها اللون التركواز بجانب الوردي، مع حزام رفيع من الجلد اللامع باللون البرتقالي الزاهي مما أضاف لمسة جمال مودرن إلى الفستان. يمكنك تكرار لون الحزام في قطعة أخرى كإكسسوار أو صندل أو حقيبة يد صغيرة.
0
شقاوة بناتي:
ومن أجمل الستايلات التي تظهر في الفساتين هذا الموسم تلك التي تأتي بنقوش طفولية (على شكل ألعاب أو حلوى أو رسوم كرتون) وألوان زاهية لتضيف شقاوة بناتية محببة إلى مظهرك. ويعتبر ذلك من أجمل الستايلات التي لن تحتاجي معها لأي إضافات أو إكسسوارات كثيرة، كما نرى في هذا الفستان بخلفية بيضاء ورسوم متنوعة متعددة الألوان.
0
اللاسيه والدانتيل:
وإن كنت تابعت صيحات الموضة هذا الصيف ستلاحظين أن هناك عودة قوية للستايلات الرقيقة سواء في موديلات الأزياء أو في الخامات التي تصمم منها. فعادت فساتين الكريب بقوة وكذلك اللاسيه والدانتيل. ويمكنك الآن الاستمتاع بارتداء فستان كامل من الدانتيل أو اللاسيه في فترة النهار بألوان فاتحة ومحايدة كالبيج والأبيض والرمادي والعاجي كهذا الفستان من مارك جيكوبس وكذلك بألوان الباستيل كالوردي والسماوي.
0
وفي المساء، يمكنك ارتداء فستان لاسيه مبطن بالشيفون أو الساتان كهذا الفستان الرقيق من Coast مصمم من اللاسيه باللون الأزرق الزاهي، مبطن بشيفون بيج. ارتدي معه إكسسوارا لامعا لتتألقي في المساء.

شارك :

التسميات:

  • لمشاهدة الإبتسامات اضغط على مشاهدة الإبتسامات
  • لإضافة كود معين ضع الكود بين الوسمين [pre]code here[/pre]
  • لإضافة صورة ضع الرابط بين الوسمين [img]IMAGE-URL-HERE[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط قم بلصق رابط الفيديو مثل http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM